هذا هو فستان الربيع الذي تحتاجه الآن

< >

تسوق المظهر

فبراير قد انتهى في غضون يومين. على الرغم من أنه لا يزال هناك أسابيع أكثر لفصل الشتاء ، فقد يبدو من المبكر بعض الشيء التحدث عن الربيع. أنا بالفعل خلال فصل الشتاء بعد العودة إلى الوراء العواصف الثلجية. لقد قضينا حاليًا يوم ثلج أمس والآن ، وهو حاليًا أقل من 50 درجة وعاصفة. لا يمكنك إلقاء اللوم على حلم ملابس الربيع والربيع. على الرغم من أننا نتوقع بفارغ الصبر طقس الربيع ، إلا أنه من الطبيعي أن نبدأ التسوق وهذا هو فستان الربيع الذي تحتاجه الآن.
على الرغم من أن الربيع لا يزال على بعد أسابيع قليلة ، إلا أنه يمكننا الآن تخزين فساتين الربيع الجميلة بينما ننتظر درجات حرارة أكثر دفئًا. هذا هو فستان الربيع الذي تحتاجه الآن قبل أن يخرج من الأسهم. لقد نشرته قبل بضعة أسابيع على بكرة Instagram الخاصة بي والبستان الذي تم بيعه في ساعات قليلة. يعود هذا الفستان الملون الوردي حاليًا إلى المخزون مرة أخرى وبيعه بسرعة. لذا ، إذا كنت تريد ذلك ، فلا تفكر مرتين لأنه سيتم بيعه مرة أخرى.
أحد الأشياء التي لفتت انتباهي بهذا الفستان هو اللون ثم النمط. أنا أحب تفاصيل القطع الجميلة على جانبي الفستان. بالطبع يمكنك تجاهل أكمام “Blouson” وتفاصيل الكفة. سيجعل هذا أول ظهور رائع من الربيع ، أو الأحداث الصيفية أو مظهر زفاف حديقة ممتعة. إذا كنت تتطلع إلى البدء في إضافة بعض ملابس الربيع إلى خزانة ملابسك ، فهذا هو فستان الربيع الذي يحصل عليه الآن.

يمكنك أيضًا الاستمتاع:

كيفية تحديث ملابس عملك هذا …

كيف ترتدي ملابس الشتاء الآن

طريقة بسيطة ولكن أنيقة لارتداء اللون …

كيف تبدو مثالية لفصل الشتاء …

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الأخبار والتحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

اللقب

اللقب

اللقب

اللقب

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!