اربح 10000 دولار في مسابقة تصميم القمصان UTGP 2018

مسابقة تصميم القميص العالمية UTGP 2018
كانت المرة الأولى التي سمعت فيها عن هذه المسابقة العام الماضي ، عندما نشرت حول موضوع نينتندو. لكن Uniqlo تقوم بذلك بالنظر إلى أن 2011. بالنسبة إلى خلفية صغيرة ، تقدم Uniqlo من صانع المنسوجات الذي تأسست في Yamaguchi ، اليابان في عام 1949 إلى شركة ملابس الملابس. إنها علامة تجارية عالمية تضم أكثر من 1000 متجر في جميع أنحاء العالم.
افتتح الدخول إلى مسابقة تصميم القميص العالمية لعام 2018 من UNIQLO في 25 يوليو ، ويتم دعوة المصممين في أي مكان للتعبير عن إبداعهم بناءً على موضوع هذا العام-Marvel! يتلقى الفائز المحظوظ 10،000 دولار جنبا إلى جنب مع التصميم الواردة في مجموعة Marvel UTGP 2018!
الموعد النهائي هو 31 أغسطس!
كان كل إنتاج Marvel على لفة في السنوات الأخيرة ، سواء في شباك التذاكر أو من حيث الشعبية. إنشاء تي شيرت هو عادة أكثر بكثير من عدم وجود مثل هذه الموضوعات. وبالتالي فإن المنافسة ستكون عالية ، لأن الرسامين الذين يركزون على هذا مكانه على دراية جيدة بالموضوع. ناهيك عن أن الجائزة المتسقة للغاية تستلزم متطلبات صارمة وعملية اختيار طويلة ومعقدة من قبل لجنة القضاة Marvel UTGP 2018. لا ضغط ، أليس كذلك؟
لا توجد رسوم دخول ، يمكنك تقديم الكثير من التصميمات كما تريد وسيتم الإعلان عن الفائز في صيف عام 2018. هناك الكثير من الأسئلة التي تمت الإجابة عليها والكثير من الإرشادات التي يجب متابعتها ، لذا تأكد من قراءة كل شيء قبل تقديمه.
لا تنس أن تجعل هذه التجربة ممتعة ولا تستحوذ على الفوز. الاستمتاع بعملك :)!

0/5 (0 مراجعات)

Posted in Uncategorized