كيفية ارتداء: أفكار ملابس المسطحة

كيفية ارتداء: أفكار ملابس المسطحة – الشيء الوحيد الذي يواجه الكثير من الموضة مشكلة عندما يتعلق الأمر بالشقق أنهم لا يعطون تلك الأجواء الساحرة وهذا الجاذبية التي يحتاجها الزي.

كيفية ارتداء: أفكار ملابس الأحذية المسطحة

إذا لم تكن قلقًا جدًا بشأن المظهر اللامع والمستقطب للمظهر اليومي ، فإن الشقق ستجعل أحذية يومية رائعة. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية الابتعاد عن ارتداء الشقق كل يوم. لا يوجد شيء مثل زوج جيد من الشقق الأساسية والأنيقة والأنيقة التي ترتديها عندما تكون على عجل وليس لديك وقت لتحديد الأحذية التي يجب إقرانها مع ملابسك. سيتيح لك وجود الأنماط الأساسية وكذلك الألوان المحايدة في مجموعتك إضافة تلك الأجواء الكلاسيكية الخالدة إلى ملابسك في لحظة.

كيفية ارتداء: أفكار ملابس الأحذية المسطحة

يجب أن يكون لديك كمية جيدة من الأحذية للاختيار من بينها لتتناسب مع مظهرك اليومي وجلب الألوان الزاهية والأنماط اللطيفة سيساعدك في ذلك. إذا كان عليك بعد جمع إمبراطورية من الشقق ، فيمكنك البدء بألوان آمنة ولكنها ممتعة ويمكن ارتداؤها مثل الوردي والبطش وأشعة الشمس الأصفر والأعجوبة. يمكنك أيضًا البدء في إضافة مطبوعات من زوج طباعة Animal Staple إلى ، لاحقًا ، واحدة جريئة ومغامرة مثل شقق فن البوب المطبوعة.

[SU_SLIDER Source = “Media: 420200،4199،4197،4196،4195،4194،4193،4192،4191،4190،4189 ″ limit =” 14 ″ Link = “fachment” width = “520 ″ leff = ″]

[IMG]

Posted in Uncategorized