أساليب أنيقة لتصميم قميص Tee Polo

طرق متطورة لتصميم قميص بولو
08/06/2020 ، التي نشرتها Alanic Global
على مدار القرن الماضي ، تحولت هذه الضرورية الذكية والثانية من محكمة ويمبلدون إلى خزانة ، ولكن ليس من دون توقف في ثقافة الشباب الفرعية الغريبة في الطريق. كنتيجة ، انتهى الأمر بتضمينها في مادة الملابس الرجالية المعاصرة للغاية ، وهو اشتباك في كل دور الصيف/الربيع الذي يرتدي ملابس جيدة.
جزء صغير من ملابس كروس قميص البولو يعود إلى قابلية التكيف. إنها الملابس التي يمكن أن تعمل عبر سلسلة من الأحداث وكذلك الملابس ، طالما تم تصميمها مع المداولات.
مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بتجميع عدد قليل من أساليبنا المحبوبة لرياضة قميص لعبة البولو من صانعي الملابس البارزين للرجال لتكون بمثابة نقطة توصية عملية في المرة القادمة التي تكتشف فيها نفسك تصل إلى لك.

الحفاظ عليها بسيطة
هل تفهم ما هو أفضل شيء في تي شيرت بولو؟ ربما تكون حقيقة أنه لا يشترط الكثير أن تجعل المرء يبدو جيدًا. إنه نوع الملابس التي تجعلها تبدو كما لو كنت قد وضعت قليلاً من الملابس التي تؤمن بالملابس حتى لو لم تكن كذلك. إنه تعزيز على نقطة الإنطلاق ، ومع ذلك لا يزال يتم ركله وكذلك لطيف.
هذا هو السبب في أن أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها عند عرض قميص Tee Polo هو إعادة الأمور إلى ABC. يعد التعاون مع الجينز أو Chinos أو السراويل القصيرة وكذلك حذاء الصيف المحبوب للغاية صيغة لأسلوب بسيط.
كل ما يجب التفكير فيه هو اللون وكذلك الملمس. الاستفادة من هاتين الأساسيتين للحفاظ على ملابس عادية من الابتعاد إلى الأراضي الشاقة. ومع ذلك ، فإن التركيبة المكبوتة هي في أوقات رهان خالٍ من المخاطر ، فقط كن مدروسًا في مطابقة الظل الخاصة بك للحفاظ على الأشياء مثيرة.

دبوس في
في بعض الأحيان يكون أسهل تحركات الموضة له تأثير كبير. الوضع في النقطة ، والسكس في قميصك. قد يكون من الضوضاء الأساسية ، وكذلك الأمر ، ولكن هذه الخطوة السريعة لديها القدرة على التحمل لتعديل شعور الملابس. استخدمها لصالحك.
يمكن أن يحول هذا اللورم المبرمج في الدوري اللبلاب على Tee Tuck ما هو ملابس المشاة إلى شيء أكثر تفكيرًا كثيرًا وكذلك الفرد. ما عليك سوى ضمان قميص Tee Polo مثل الحلم لتوجيه إزالة المواد الفائض من أعلى سروالك.

Alanic Worldwide · أساليب متطورة لتصميم قميص بولو
أصحاب الأعمال ، حان الوقت الآن لإضافة أحدث ظلال البولو إلى متجرك. لذلك ، كل ما عليك فعله هو التواصل مع فريق الدعم لأبرز ملابس لاس فيجاس بالجملة بالإضافة إلى موقع الشراء بالجملة لنفسه.

العلامات:
صانعي الملابس في لاس فيجاس
بائعي الملابس في لاس فيجاس
ملابس لاس فيجاس بالجملة
مصنعي قمصان البولو تي شيرت
بولو تي شيرت صانعو الولايات المتحدة الأمريكية
بولو تي شيرت مصنعي رجال
قمصان البولو الجملة بالجملة
صانعي الملابس بالجملة في لاس فيجاس
مصنعي ملابس الرجال بالجملة
ملابس تجريب بالجملة في لاس فيجاس

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات