كيف ترغب في تنظيم حقيبتك (ق)؟

المخاطر المنخفضة تهم اليوم: بالضبط كيف تحب تنظيم حقائبك – هل يعجبك عندما يكون لدى الأكياس منظمين داخليين ، كما هو الحال في بطانة الحقيبة ، أو هل ترغب في استخدام منظميك تبديل بسرعة أكبر بين الحقائب؟ (خارج الموضوع مهما كانت ذات صلة إلى حد ما: عندما تسافر ، هل تقوم بتعبئة فريق Cube أو فريق يقومون بتقديم جميع الملابس في الحقيبة؟)
نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج تسويقي تابع تم إنشاؤه لتوفير ما يشير إليه إلى اتخاذ رسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com وكذلك المواقع التابعة.
بالنسبة إلى $ .02: أميل إلى الاستفادة من أنظمة المؤسسة الخاصة بي بدلاً من تلك التي تشمل الحقائب. لديّ حقيبان صغيرتان بحجم المكياج في Crossbody الحالي. واحدة من الحقائب لديها محفظتي النحيفة بشكل لا يصدق ، لمعان الشفاه ، وكذلك عدد قليل من advil فضفاضة (نعم ، وأنا أعلم). تحتوي الحقيبة الأخرى على أشياء أقل تمس الحاجة إليها ولكنها سعيدة ، مثل سدادة ، باندا ، نيوسبورين ، سدادات الأذن ، وكذلك. في هذه الأيام ، أحضر حقيبة Ziploc مليئة بالأقنعة للأسرة بأكملها (WHEE). هناك بعض المنتجات ذات العوامل المجانية التي تدخل في أي نظام تنظيم تدفعه الأكياس-غسول اليد ، وعصا واقية من الشمس ، أو اللثة ، وربما زوج إضافي من نظارات الشمس أو عدد قليل طفل هائل.
(لم أقم بنشر “ما في حقيبتي” منذ سنوات ، لكنني استخدمت أنظمة مماثلة في كل من أكياس عملي وكذلك أكياس الحفاضات الخاصة بي ، عندما نحتاج إليها.)
من أجل التعبئة – أرغب في أن أكون فريق تعبئة الفريق ، لكنني أميل إلى أن أكون فريقًا يشق جميع الملابس في الحقيبة ، وكذلك فصلها إلى أدراج في الوجهة. (إذا كنت تقوم بتعبئة فريق Team Cape ، فأنا أرغب في سماع تقنياتك – هل تفعل ذلك في اليوم أو عن طريق عنصر الملابس؟ إذا كنت تعبئًا لعدة أشخاص ، فهل يحصل الجميع على مكعبات التعبئة الخاصة بهم أو هل تجمع ، على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، على سبيل المثال أشياء اليوم 1 من عدة أشخاص؟)

القراء ، أكثر لك – بالضبط كيف تحب تنظيم حقيبتك (ق)؟ هل تحب المنظمين المشمولين الذين يشكلون جزءًا من الحقيبة ، والمنظمين القابل للإزالة (مثل هؤلاء المنظمات القابلة للإزالة التي يمكن أن تخطو من حمل إلى حمل) ، أو هل لديك نظام بت خاص بك؟
صورة الأسهم عن طريق الاستنسل.