ابحث عن الخريف

سترة Cashmere Cutout: Aqua | تنورة ليذر فو: ريبيكا تايلور | صندل حزام الكاحل: ألكساندر بيرمان (مماثل هنا) | قابض طباعة الفهد: أكوا | النظارات الشمسية: رصيف

< >

سعيد في اليوم الأول من الخريف! ما هي الطريقة الأفضل بكثير للدخول في الموسم الجديد أكثر من الرياضة الأكثر راحة ، والكثير من قميص الكشمير المرن في جميع الأراضي التي تقل عن 200 دولار. نعم. 100 ٪ الكشمير. أقل من 200 دولار. وأنا لا مزاح أبدا عن الكشمير.

على الرغم من أنني كل شيء يتعلق بالألوان الزاهية بالإضافة إلى المطبوعات القوية التي تتجه هذا الموسم ، لا يوجد شيء أحبه أكثر من مجرد مظهر كلاسيكي وموثوق به. لقد حددت هذه السترة المائية المائية هذه وتنورة ريبيكا تايلور الجلدية في بلومينغداليس مؤخرًا وفهمت على الفور أنها ستكون قطعًا على الإنترنت في الخريف وكذلك فصل الشتاء.

لقد اكتشفت بالمثل هذه المطبوعة المطبوعة الفهمية في Bloomingdales ، وكذلك تجدر الإشارة إلى أن جميع المنتجات الثلاثة التي أستخدمها اليوم (سترة ، تنورة وكذلك القابض!) هي من مجموعة حصرية 100 ٪ والتي (تنبيه المفسد) جيد بجنون. كما يوحي الاسم ، فإن الأشياء التي يتم بيعها فقط في BloomingDales (ما مدى إثارة هذه البلوزة؟!) ، لذلك يستحق نظرة إضافية على المنتجات التي لن تصادفها في أي نوع من متاجر التجزئة الأخرى.

لكن العودة إلى قميص البلوز المذكور سابقًا بالإضافة إلى روعة التنورة: كان لدي قميص من النوع الثقيل المماثل في فصل الشتاء الماضي والتي انتهى بي الأمر طوال اليوم ، طوال الليل ، في كل مكان. نظرًا لأنه متماسك مريح وكذلك مناسب ، فإنه لا يبدو خارج الموقع أثناء النهار. ومع ذلك ، بالنظر إلى أنه أسود بالإضافة إلى تحديد وضع رائع في خط العنق ، فإنه يبدو رائعًا في الليل عندما تكون في الخارج لتناول العشاء أو المشروبات. انتهى بي الأمر باستخدام قميص من النوع الماضي في العام الماضي لدرجة أنه بحلول شهر مارس كانت فوضى ذات لاعبين مدهشة ، في متطلبات محددة لاستبدالها. Bigs ups to Bloomingdale’s Aqua Brand للحضور في الحجز مع نسخة عالية الجودة بشكل لا يصدق وبأسعار معقولة هذا العام.

أما بالنسبة لهذا التنورة ، حسنًا ، هل أنا حتى أتطلب تعبير كل الأساليب التي سأقوم بها عبر الإنترنت في هذا المصاصة طوال الموسم؟ نظرًا لأنه طول أطول إلى حد ما ، يمكنك ارتدائه بسرعة إلى الكثير من أماكن العمل (على الرغم من ذلك ، ربما تجنب قيعان الجلد إذا كنت تعمل في بيئات رسمية بشكل لا يصدق ،). ومع ذلك ، بالنظر إلى أنه من الجلد (فو) بالإضافة إلى تنحنح فرح ، فإنه ينتقل إلى المساء دون تخطي إيقاع. يجب أن أذكر بالمثل أن قيعان الجلد كبيرة هذا الموسم ، لذا ابدأ في التخزين الآن.

سترة Cashmere Cutout: Aqua | تنورة ليذر فو: ريبيكا تايلور | صندل حزام الكاحل: ألكساندر بيرمان (مماثل هنا) | قابض طباعة الفهد: أكوا | النظارات الشمسية: رصيف

< >

بفضل Bloomingdales للشراكة في هذا المنشور!

Posted in Uncategorized