جديد: قمصان Tee Redbubble Premium

قمصان RedBubble Premium Thirts
لقد كانت سلسلة من المنتجات الجديدة تقدم في الشهر الماضي أو نحو ذلك ، من DesignByhumans وكذلك المجتمع 6. الآن حان دور RedBubble لإضافة شيء جديد: القمصان المتميزة. المنسوجات ناعمة ، مسبقة ، الوزن الثقيل ، من القطن المصدر إلى حد ما. تم وضع رعاية إضافية في متطلبات العملاء بحيث تتضمن كل قمصان تي شيرت حقيبة الغسيل الخاصة بها.

يختلف شكل قمصان الإنطلاق قليلاً أيضًا ، وخاصة أنماط النساء ، مع تنحنح مستدير بالإضافة إلى الأكمام المغطاة. تتميز مجموعة الرجال بقطع تقليدي وكذلك متينة ، في الموقف الذي تريد الذهاب إليه في المشي لمسافات طويلة أو خدمة السيارات والشاحنة أثناء استخدامها. أو ربما تستهلكها حول غسلها. لقد آمنوا بكل شيء ، حقًا.
في ملاحظة أكبر بكثير ، ينطوي Premium على إرضاء كل من المتطلبات عالية الجودة وكذلك الجمالية ، وهو بالضبط ماهية هذه المجموعة الجديدة. بالنسبة للفنانين Redbubble على وجه الخصوص ، فإن أفضل جزء هو أن الطباعة كبيرة جدًا. لذلك سيبدو عملهم أكثر لا يصدق. هناك بالمثل اثنين من النماذج الإضافية لإظهار الأسلوب في الأناقة. سوف يسعد العملاء طباعة أكثر وضوحا.
بقدر ما يتعلق الأمر بالتكلفة ، فإن هؤلاء الرضع سوف يقومون بحوالي 40 دولارًا للقطعة ، بقدر 56 دولارًا. ذلك يعتمد على التكاليف التي وضعها أصحاب المتاجر. كثير منهم 43.57 دولار لكل من الرجال والنساء.
اذهب ضخمة أو اذهب إلى المنزل ، أليس كذلك؟

0/5 (0 مراجعات)

Posted in Uncategorized